أخبار

الصراع يشتعل بين كبار إسبانيا من أجل محاولة ضم نجم تشيلسي في الميركاتو الحالي

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين الموافق 14 يناير 2019 أن الصراع بات مشتعلاً للغاية بين كبار كرة القدم الإسبانية في الآونة الأخيرة، وذلك من أجل محاولة الظفر بخدمات أحد نجوم نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

حيث أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية إلى أن جميع الأندية الكبيرة في كرة القدم الإسبانية، والتي تتمثل في كلاً من نادي برشلونة إضافة إلى غريمه التقليدي نادي ريال مدريد وأيضاً نادي أتلتيكو مدريد وأخيراً نادي إشبيلية، باتوا يرغبون جميعاً في التعاقد مع النجم الإسباني ألفارو موراتا مهاجم نادي تشيلسي في الميركاتو الشتوي الحالي.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن ذلك الصراع بين كبار أندية كرة القدم الإسبانية قد اشتعل بشكل ملفت للغاية، وخاصة بعدما أعرب النجم الإسباني ألفارو موراتا عن رغبته الكبيرة في العودة من جديد إلى أحضان بطولة الدوري الإسباني انطلاقاً من مطلع العام الحالي 2019 أي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن النجم الإسباني ألفارو موراتا أبدى استعداده الكامل لكي يقوم بتخفيض راتبه السنوي مع النادي الذي سوف يلعب له في بطولة الدوري الإسباني، على أن يكون شرطه الأساسي وراء الموافقة على أي عرض قادم إليه هو أن يلعب بشكل أساسي مع النادي الذي سوف يتعاقد معه على مدار كل موسم.

ولا شك أن هذه التنازلات قد جاءت من طرف النجم الإسباني ألفارو موراتا بعد الفشل الذريع الذي حققه الأخير منذ تعاقده مع نادي تشيلسي في الصيف قبل الماضي، حيث بات النجم الإسباني ألفارو موراتا حبيساً بشكل دائم على مقاعد البدلاء منذ مطلع الموسم الحالي بشكل خاص بعدما فقد الإيطالي ماوريزيو ساري مدرب فريق تشيلسي كل الثقة في إمكانياته الهجومية.

ويُعتبر نادي ريال مدريد هو أقل الأندية اهتماماً بخدمات النجم الإسباني ألفارو موراتا، وخاصة لأن الأخير سبق له وأن كان لاعباً في صفوف النادي الملكي، إلا أنه دائماً ما كان يفتعل المشاكل داخل غرف خلع الملابس للنادي الملكي بسبب عدم حصوله على الفرصة من أجل المشاركة بصفة أساسية في ذلك الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى