أخبار

الصراع يشتعل بين 7 أندية من أجل ضم البلجيكي مروان فيلايني

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأربعاء الموافق لليوم التاسع من شهر مايو الحالي أن الصراع بات مشتعلاً للغاية بين العديد من الأندية في القارة الأوروبية، وذلك من أجل التعاقد مع البلجيكي مروان فيلايني متوسط ميدان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

حيث أشارت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية اليوم الأربعاء إلى أن عدد الأندية المهتمة بضم اللاعب مروان فيلايني قد وصل إلى سبعة أندية، علماً بأن معظم هذه الأندية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي أندية كريستال بالاس وأيضاً بيرنلي وإيفرتون إضافة إلى ستوك سيتي وبورنموث.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن كلاً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى نادي أياكس أمستردام الهولندي بات اهتمامهُما كبيراً بخدمات اللاعب البلجيكي انطلاقاً من الموسم القادم وتحديداً عقب نهاية مشوار منتخب بلجيكا في مونديال روسيا المقبل.

ولعل ما يُشعل الصراع أكثر بين مختلف أندية القارة الأوروبية من أجل ضم البلجيكي مروان فيلايني، هو عدم قيام إدارة نادي مانشستر يونايتد بتمديد عقد اللاعب البلجيكي حتى هذه اللحظة، علماً بأن عقد اللاعب البلجيكي مروان فيلايني ينتهي مع نادي مانشستر يونايتد عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

ومن جانبه أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد أن مسألة تجديد عقد اللاعب البلجيكي مروان فيلايني مع نادي مانشستر يونايتد عبارة عن مسألة وقت فقط لا أكثر من ذلك، وخاصة وأن اللاعب يُعتبر هاماً للغاية في الخطط التي يتم الاعتماد عليها في العديد من مباريات الفريق على مدار الموسم.

وقد أكدت بعض التقارير الأخرى أيضاً أن البلجيكي مروان فيلايني هو من يُعرقل المفاوضات مع إدارة نادي مانشستر يونايتد طوال الفترة الماضية، وذلك رغبة منه في انتظار ما سوف تُسفر عنه مشاركته مع منتخب بلاده بلجيكا في مونديال روسيا، على أمل أن يتلقى عرضاً مغرياً سواء من الناحية المادية أو خاصة من ناحية المشاركة في المباريات، علماً بأن البلجيكي مروان فيلايني عانى نوعاً ما من المشاركة بصفة أساسية على مدار الموسم الحالي مع نادي مانشستر يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى