أخبار

الصراع يشتعل في عام 2018 على الكرة الذهبية ومرشح جديد للجائزة !

بات الصراع مشتعلاً للغاية على جائزة الكرة الذهبية في العام الحالي 2018، وخاصة وأن قائمة المرشحين من أجل الظفر بالجائزة هذه المرة سوف تشهد بدون أدنى شك دخول أسماء جديدة في القائمة بعكس ما كان عليه الحال طوال السنوات العشر الماضية.

حيث كان الصراع منحصراً طوال السنوات الماضية فقط بين اسمين لا غير، وهما كلاً من الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي فاز بالجائزة في خمسة مناسبات، إضافة إلى البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي فاز أيضاً هو الآخر بالجائزة في خمسة مناسبات أخرى.

ولكن يبدو أن الصراع في العام الحالي سوف يشهد دخول أسماء جديدة في الصراع على الجائزة، وخاصة في ظل إقصاء كلاً من الدون كريستيانو رونالدو مع منتخب بلاده البرتغال، إضافة إلى إقصاء البرغوث ليونيل ميسي مع منتخب بلاده الأرجنتين بشكل مبكر من مونديال روسيا الحالي، حيث تم إقصاء كلاً من المنتخبين منذ الدور ثمن النهائي من عمر المونديال.

وهو الأمر الذي يفتح الباب بالتالي أمام بعض أسماء النجوم الأخرى، علماً بأن صحيفة “ماركا” الإسبانية قامت اليوم الأحد الموافق لليوم الثامن من شهر يوليو الحالي بتسليط الضوء بقوة على هذه الأسماء المرشحة للظفر بجائزة الكرة الذهبية.

ويأتي على رأس الأسماء المرشحة بقوة للدخول في الصراع على جائزة الكرة الذهبية في العام الحالي، النجم الكرواتي لوكا مودريتش متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، إضافة إلى النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي جناح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وأيضاً النجم البلجيكي كيفين دي بروين متوسط ميدان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وأخيراً النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ولا شك أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية في العام الحالي 2018، هو من سوف ينجح منهم في قيادة منتخب بلاده نحو التتويج بلقب كأس العالم فقط لا غير، علماً بأن كلاً من الرباعي ساهم حتى هذه اللحظة في إيصال منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي من عمر المونديال، على أن يحسم الأمر بشكل نهائي في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى