أخبار

العاصمة السعودية الرياض تستقبل ديربي خليجي مرتقب بين الهلال والريان

يستعد فريق الهلال السعودي لاستقبال نظيره فريق الريان القطري في ديربي خليجي مرتقب بين الطرفين في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 6 مارس 2018 على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لحساب مسابقة دوري أبطال آسيا في نسخة العام الحالي 2018.

وبكل تأكيد سوف يسعى فريق الهلال في هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الجديد خوان براون إلى تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك في إطار بحث الزعيم الهلالي عن أول انتصار له في مسابقة دوري أبطال آسيا في نسخة العام الحالي.

حيث اكتفى فريق الهلال بالتعادل السلبي في الجولة الأولى بدون أهداف أمام فريق العين الإماراتي، ومن ثم تعرض إلى الخسارة في الجولة الثانية على يد فريق اسقلال طهران الإيراني بهدف وحيد مقابل لا شئ، مما يجعل فريق الهلال مهدداً حتى بالإقصاء بشكل مبكر للغاية وهو الأمر الذي سوف يكون بمثابة كارثة كبرى على نادي الهلال وجماهيره.

أما على الجانب المقابل فلا يبدو أيضاً أن وضع فريق الريان أفضل حالاً، حيث سقط الفريق القطري في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما في الجولة الأولى على أرضه أمام ضيفه فريق استقلال طهران الإيراني، ومن ثم اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة الثانية وهذه المرة خارج أرضه أمام مضيفه فريق العين الإماراتي.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين يحتل فريق الهلال في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول الترتبب مع امتلاكه في رصيده 49 نقطة، فيما يحتل فريق الريان في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري القطري مع امتلاكه في رصيده 39 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى