أخبار

العروض المغرية تنهال على البرازيلي رافينيا رغم تأهل إنتر إلى دوري الأبطال

ذكرت تقارير صحفية إيطالية في مساء يوم أمس الجمعة الموافق لليوم الثامن من شهر يونيو الحالي أن العديد من العروض المغرية القادمة من بعض الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، قد بدأت تنهال على النجم البرازيلي رافينيا ألكانتارا متوسط ميدان نادي إنتر الإيطالي من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت التقارير إلى أن العديد من الأندية داخل الدوري الإنجليزي الممتاز ترغب في التعاقد بأي وسيلة ممكنة مع النجم البرازيلي رافينيا ألكانتارا في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في ظل المستوى المميز الذي قدمه النجم البرازيلي طوال الدور الثاني من عمر الموسم المنصرم رفقة نادي إنتر على صعيد الدوري الإيطالي.

كما أضافت التقارير أن أبرز الأندية الراغبة في التعاقد مع النجم البرازيلي رافينيا ألكانتارا هي أندية العاصمة الإنجليزية لندن، وتحديداً كلاً من نادي أرسنال إضافة إلى نادي وست هام يونايتد، وهو ما يجعل بالتالي العروض مغرية للغاية نظراً إلى كون العاصمة الإنجليزية لندن تُعتبر واحدة من أفضل العواصم على مستوى العالم بأكمله.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن اهتمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز زاد كثيراً بالنجم البرازيلي رافينيا ألكانتارا بعدما ساهم الأخير في تأهل فريقه إنتر من جديد إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد غياب دام لمدة 7 سنوات كاملة عن أعرق البطولات الأوروبية على مستوى الأندية.

ومن جانبها لا تزال إدارة نادي إنتر تُحاول هي الأخرى أن تُقنع النجم البرازيلي رافينيا ألكانتارا بالبقاء ضمن صفوف النادي الإيطالي في السنوات القادمة، وخاصة وأنه بات يُدرك جيداً أنه سوف يضمن مكانه في التشكيلة الأساسية لفريق إنتر بالنظر إلى الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها.

وكان نادي إنتر قد تعاقد مع النجم البرازيلي رافينيا ألكانتارا في الميركاتو الشتوي الماضي على سبيل الإعارة فقط لا غير، ولكن مع تواجد بند في العقد يسمح لنادي إنتر بشراء اللاعب بشكل نهائي عقب نهاية فترة الإعارة مباشرة، وذلك من خلال دفع مبلغ تصل قيمته إلى 35 مليون يورو إلى نادي برشلونة الإسباني المالك الأصلي للنجم البرازيلي رافينيا ألكانتارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى