أخبار

العين الإماراتي يصطدم بالريان القطري في ديربي خليجي مرتقب بدوري أبطال آسيا

تشهد أرضية ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية مساء اليوم الثلاثاء ديربي خليجي مرتقب من العيار الثقيل، وذلك حينما يصطدم فريق العين الإماراتي بضيفه فريق الريان القطري، وذلك في إطار مباريات المجموعة الرابعة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا في نسخة العام الحالي 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق العين هذه المواجهة تحت قيادة مدربه الكرواتي زوران ماميتش عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل تعزيز آماله في التأهل إلى الدور المقبل من عمر المسابقة، علماً بأن الهدف الرئيسي لفريق العين في نسخة العام الحالي من المسابقة لا يقتصر فقط على التأهل إلى الأدوار النهائية وإنما يطمح الجميع داخل النادي للفوز باللقب الآسيوي.

وكان فريق العين قد تعادل سلبياً بدون أهداف في الجولة الأولى من عمر المسابقة خارج أرضه أمام مضيفه فريق الهلال السعودي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، فيما كان فريق الريان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام ضيفه فريق استقلال طهران الإيراني.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإماراتي يحتل فريق العين في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 38 نقطة، فيما يحتل فريق الريان في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري القطري مع امتلاكه في رصيده 36 نقطة.

ولا شك أن فريق العين سوف يكون مرشحاً لحصد النقاط الثلاث في هذه المباراة، وخاصة في ظل الأسماء اللامعة التي يمتلكها في صفوفه مثل النجم عمر عبد الرحمن أفضل لاعب في آسيا في العام قبل الماضي 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى