أخبار

الفتح يُفجر المفاجأة ويحصد نقطة ثمينة من أمام مضيفه الاتحاد

سقط فريق الاتحاد في فخ التعادل السلبي بدون أهداف على أرضه أمام ضيفه فريق الفتح، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين في مساء اليوم السبت الموافق ليوم 17 فبراير 2018 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله بمدينة جدة والمعروف بالجوهرة المشعة، علماً بأن هذه المباراة تأتي في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2017 / 2018.

وعلى الرغم من أهمية المباراة كثيراً للعميد إلا أنه لم يتمكن في نهاية المطاف من تحقيق الانتصار، علماً بأن العناصر الهجومية التي يمتلكها فريق الاتحاد قادرة على تحطيم أي قوة دفاعية مهما كانت قوتها، ويأتي على رأسها كلاً من النجم المصري محمود عبد المنعم كهربا إضافة إلي المهاجم التونسي أحمد العكايشي.

وعلى إثر ذلك التعادل رفع فريق الاتحاد رصيده إلى 30 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما رفع فريق الفتح رصيده إلى 26 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي.

ومن جانبها لا يُعد ذلك التعادل أمر جيد على الإطلاق بالنسبة إلى فريق الاتحاد، وخاصة وأن ذلك قد جعله يبتعد مرة أخرى عن المقاعد الثلاثة الأولى المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال آسيا في نسخة العام المقبل 2019، علماً بأن جماهير نادي الاتحاد كانت لا تطمح فقط إلى التأهل الآسيوي وإنما كانت ترغب في المنافسة بقوة على لقب الدوري السعودي وخاصة في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها الفريق.

وينتظر فريق الاتحاد في الفترة القادمة مباريات في غاية التعقيد والصعوبة، حيث سيصطدم بفريق الشباب في مناسبتين سواء في مسابقة الدوري السعودي أو في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ومن ثم سوف يواجه كلاً من التعاون والنصر والاتفاق على التوالي في الدوري السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى