أخبار

الفرحة تعم شوارع إسبانيا بعد تأكد مشاركة كارفاخال في مونديال روسيا

باتت هناك حالة من الفرحة العارمة في مختلف شوارع دولة إسبانيا اليوم الإثنين الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر مايو الحالي، وذلك بعدما تأكدت مشاركة الظهير الأيمن الدولي الإسباني داني كارفاخال مع منتخب بلاده إسبانيا في مونديال روسيا المقبل.

وكان النجم الإسباني داني كارفاخال قد تعرض إلى الإصابة رفقة فريقه ريال مدريد الإسباني في مساء يوم السبت الماضي، وذلك في إطار الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام فريق ليفربول الإنجليزي، مما جعل الشكوك تحوم كثيراً حول إمكانية لحاقه بمنتخب بلاده إسبانيا قبل موعد انطلاقة مونديال روسيا القادم.

حيث سقط النجم الإسباني داني كارفاخال أرضاً قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ثم خرج من أرض الملعب وهو باكياً بشدة نظراً لعدم قدرته على إكمال المباراة حتى نهايتها بسبب الإصابة وأيضاً لخوفه الشديد من عدم المشاركة رفقة منتخب بلاده إسبانيا في مونديال روسيا.

وكان النجم الإسباني داني كارفاخال قد عاش في صيف العام قبل الماضي 2016 تجربة سيئة للغاية، وذلك حينما تعرض إلى الإصابة أيضاً في الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا رفقة فريقه ريال مدريد أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني حينها، مما حرمه بالتالي من المشاركة رفقة منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا في ذلك الوقت.

وفي العام الحالي كاد يتكرر السيناريو المؤلم ذاته بالنسبة إلى النجم الإسباني داني كارفاخال، إلا أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب منذ يوم أمس الأحد وحتى اليوم الإثنين، قد أثبتت أن النجم الإسباني داني كارفاخال سوف يكون جاهزاً من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل.

ويبقى الأمر الإيجابي الذي حدث بالنسبة إلى النجم الإسباني داني كارفاخال سواء في العام قبل الماضي 2016م أو حتى في العام الحالي 2018م، أن فريقه ريال مدريد نجح في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في المرتين، على أن تكتمل هذه الفرحة بالنسبة إلى الجماهير الإسبانية في مونديال روسيا المقبل، وذلك من خلال الفوز بلقب المونديال للمرة الثانية في تاريخ إسبانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى