أخبار

القاهرة كابول الحلقة الخامسة | يعرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة 5 قصة عشق

موعد مسلسل القاهرة كابول كان من المتوقع عرضه في رمضان 2020، لكن تم تأجيله لرمضان 2021 بسبب عدم إكتمال تصويره بسبب جائحة كورونا وإجراءات الحظر التي كانت مفروضة في العالم أجمع.

تدور أحداث مسلسل القاهرة كابول حول ثلاث قصص مثيرة حول المؤامرات ضد المنطقة العربية خاصة ضد مصر في الآونة الأخيرة ، وتلقي الضوء على الأعمال الإرهابية في هذه المنطقة التي يتعاون فيها الإرهابي (طارق لطفي).

أحداث الحلقة 5 من مسلسل القاهرة كابول، كانت قد بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل القاهرة كابول بأحداث متلاحقة، ويتولى طارق لطفى الخلافة عن طريق البيعة من مجلس شورى جماعته، ويتخلص طارق لطفى من معارض له ويقتله ويسير فى جنازته ليترحم عليه.

حيث يجتمع الممثل خالد الصاوى برئيسة ويتناقش معه عن فكر الجماعات الإسلامية، ثم يذهب لحضور جنازة صديقه المخرج خالد “أحمد رزق” ويظهر طارق كساب فتحى عبد الوهاب فى برنامجه، معلقا على مقتل أحمد رزق ويحاول استضافة زوجته لكنها ترفض.

موعد عرض مسلسل القاهرة كابول الحلقة الخامسة، سوف يتم عرض مسلسل القاهرة كابول عبر قناه سي بي سي في تمام الساعة 10:30 مساء ،وسيتم اعادة الحلقة في تمام الساعة 4 فجرا .

ممثلين مسلسل القاهرة كابول، طارق لطفي فتحي عبد الوهاب خالد الصاوي حنان مطوع نبيل الحلفاوي سامح السيد، والمخرج حسام علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى