أخبار

الكرواتي كوفاسيتش يوجه رسالة هامة إلى جماهير ريال مدريد بعد رحيله إلى تشيلسي

قام النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش متوسط ميدان نادي تشيلسي الإنجليزي الجديد ونادي ريال مدريد سابقاً بتوجيه رسالة في غاية الأهمية اليوم الجمعة الموافق لليوم العاشر من شهر أغسطس الحالي إلى جماهير النادي الملكي، وذلك بعد رحيله بشكل رسمي عن صفوف قلعة سانتياغو بيرنابيو في الميركاتو الصيفي الحالي وإن كان ذلك على سبيل الإعارة فقط لا غير.

حيث قام النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بتوجيه رسالته إلى جماهير نادي ريال مدريد من خلال الحساب الرسمي الخاص به على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وفي إطار هذه الرسالة قال النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش: “بعد ثلاث سنوات مليئة بالبطولات، لقد قررت المضي قدماً”.

كما أضاف أيضاً النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في رسالته: “حتى بالرغم من أن مساراتنا منفصلة الآن، أود أن أشكر عائلة ريال مدريد وجميع الجماهير على جزء مذهل من حياتي لن أنساه”.

وتأتي هذه الرسالة من جانب النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في إطار سعيه لتوديع جماهير النادي الملكي، وخاصة في ظل إمكانية عدم عودته من جديد إلى صفوف قلعة سانتياغو بيرنابيو في السنوات القادمة بحثاً عنه عن خوض تجربة احترافية جديدة في مسيرته الرياضية.

ويُعتبر رحيل النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من صفوف نادي ريال مدريد إلى صفوف نادي تشيلسي، هو جزء من صفقة تمت بين الناديين في الساعات الماضية من خلال انتقال النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس المرمى من صفوف النادي اللندني إلى صفوف النادي الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ولم يتردد النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لحظة واحدة حينما عرضت عليه إدارة نادي ريال مدريد برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز فكرة الانتقال إلى صفوف نادي تشيلسي، وخاصة في ظل رغبة النجم الكرواتي في الحصول على فرصة أكبر من أجل المشاركة مع الفريق الذي يلعب لصالحه بعكس ما كان حاله في معظم الأوقات مع النادي الملكي في السنوات الماضية.

وبكل تأكيد سوف يجد النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش مكاناً له مرة أخرى في نادي ريال مدريد انطلاقاً من الموسم القادم، وخاصة في حالة نجاحه في تقديم المستوى المثالي مع نادي تشيلسي في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى