التخطي إلى المحتوى

تترقب جماهير كرة القدم من حول العالم موعد إنطلاق صافرة البداية للمبارة الأقوى على وجه الأرض على مستوى الأندية بين برشلونة وريال مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية.

يقدم موقع  “مصر سبورت” لمتابعيه موعد المباراة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، والمقرر انطلاقها من ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

من المقرر أن يتم بث مباراة برشلونة وريال مدريد عبر قناة بي إن سبورت HD1، وذلك بتمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة، 16:00 بتوقيت القاهرة.

وسنكون على موعد معكم بنقل أحداث ومجريات المواجهة المرتقبة لكل عشاق ومحبي الكرة الإسبانية ومترقبي لقاء الكلاسيكو، وذلك قبل انطلاقه بدقائق، متمنين لكم متابعة ممتعة وفوز فريقكم المفضل.

يحتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق لاليجا برصيد 10 نقاط، ويسعى الفريق تحت قيادة مديره الفني الفرنسي زيدان لتحقيق إنتصار خارج الديار أمام عدوه اللدود من أجل الحفاظ على لقبه للموسم التالي توالياً.

بعد الخسارة الاخيرة التي تلقاها الفريق فيدوري أبطال أوروبا على يد شختار دونيتسك، يسعى الملكي للخروج بنتيجة إيجابية من معقل كامب نو من أجل مصالحة جماهيره.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة:

كورتوا
ماسيلو – راموس – فاران ، كارفخال
كروس – فالفيردي – كاسميرو- مودريتش
كريم بنزيما – فينسوس

تشكيلة برشلونة المتوقعة:

نيتو
البا – لينجليه – بيكيه ، روبيرتو

ديونج – بوسكيتس

انسو فاتي – كوتينهو – جريزمان
ميسي

بطاقة المباراة

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
BeIN SPORT HD 1 لم يحدد بعد الدوري الإسباني

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات