أخبار

المداح 2 |مسلسل المداح الحلقة 2 الثانية .صراع المداح مع والد نسرين طافش

أحداث شيقة شهدتها الحلقة الثانية من مسلسل المداح الذي يعرض على شبكة قنوات النهار  للفنان  القدير حمادة هلال، والذي يُجسد شخصية  الشيخ صابر ، والذي تم حبسه داخل المقبرة خلال أحداث الحلقة السابقة، والذي وصلت مدة حبسه داخل المقبرة إلى 12 ساعة، وبعد قراءة القرآن والأدعية استطاع الخروج من المقبرة بعد هذه المدة الطويلة بسلامة، وهو الأمر الذي دفع البعض أن يطلقوا عليه لقب الشيخ المبروك صاحب الكرامات.

وقد بدأ في الحلقة صراع جديد للشيخ صابر مع الفنان جمال عبدالناصر  والذي يرغب في العثور على مقبرة بها سبائك من الذهب ما يدفعه إلى الاستعانة بالشيخ صابر.

وشهدت الحلقة أول ظهور للفنانة نسرين طافش بإطلالة رمضانية، والتي تجسد شخصية الفتاة الريفية «رحاب»، ووالدها مقتدر ماديًا وميسور الحال، ورغم أنها تعلمت في المدينة إلا أنّها تعتز بانتمائها لبيئتها الريفية، وتنشأ بينها وبين «الشيخ صابر» علاقة حب.

وتنتهي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل المداح، بمساومة وعرض يتلقاها «الشيخ صابر» من الفنان جمال عبدالناصر، والذي يرفض زواجه من ابنته، إلا بعد أن يجد له سبائك الذهب والتي دفنت في أحد الأراضي مستعينًا بكراماته وقدراته غير العادية، ليعتبرها بذلك مهرًا لابنته، إلا أنّه يرفض رفضًا شديدًا.

موعد عرض مسلسل المداح الحلقة 2 الثانية بطولة حمادة هلال

ويعرض مسلسل (المداح) يوميًا على شبكة قنوات النهار في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وفي الساعة العاشرة مساءً على قناة النهار دراما.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى