أخبار

المنتخب البرازيلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة بلجيكا في ربع نهائي المونديال

تلقى المنتخب البرازيلي اليوم الأربعاء الموافق لليوم الرابع من شهر يوليو الحالي ضربة موجعة للغاية، وذلك قبل مباراته القادمة أمام منتخب بلجيكا في مساء يوم الجمعة القادم في إطار مباريات دور ال8 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م، علماً بأن مونديال روسيا الحالي سوف ينتهي في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو الحالي.

حيث أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية اليوم الأربعاء إلى أن متوسط الميدان البرازيلي باولينيو لم يُشارك في تدريبات المنتخب البرازيلي اليوم، وذلك بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في الظهر أثناء مشاركته في المباراة الماضية للمنتخب البرازيلي ضد المنتخب المكسيكي في إطار مباريات دور ال16 من عمر المونديال.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن الشكوك باتت تحوم بقوة حول مدى قدرة النجم باولينيو على اللحاق إلى تدريبات منتخب بلاده من جديد، وخاصة وأن المباراة القادمة للمنتخب البرازيلي سوف تكون في مساء يوم الجمعة القادم مباشرة، والتي سوف تجمع بينه وبين نظيره منتخب بلجيكا على أرضية ملعب كازان أرينا.

وفي السياق ذاته أيضاً أكدت الصحيفة أن كلاً من الثنائي تياغو سيلفا إضافة إلى جواو ميراندا لم يُشاركا اليوم الأربعاء في التدريبات الجماعية للمنتخب البرازيلي، بل اكتفى فقط كلاً منهما بالركض حول الملعب بسبب الإرهاق البدني الذي أصاب كلاهما نظراً إلى ضغط المباريات المتتالية على مدار الموسم بأكمله.

أما بخصوص الأنباء الجيدة، فقد أشارت الصحيفة إلى أن النجم مارسيلو ظهير أيسر المنتخب البرازيلي قد عاد من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية للمنتخب البرازيلي بشكل طبيعي للغاية، وذلك على الرغم من الألم الذي شعر به في العمود الفقري في إحدى مباريات دور المجموعات في المونديال الحالي.

ولا تقتصر الأنباء الجيدة عند ذلك الحد فحسب بالنسبة إلى المنتخب البرازيلي، حيث شهدت تدريبات منتخب السامبا اليوم أيضاً مشاركة النجم دوغلاس كوستا في المران بشكل طبيعي للغاية، وذلك بعدما تعافى من الإصابة بشكل كامل والتي كان قد تعرض لها في دور المجموعات، مما سيكون له تأثيراً إيجابياً للغاية على المنتخب البرازيلي في بقية مشواره في المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى