أخبار

المنتخب المصري يؤدي تدريبه الأول تحضيراً لمواجهة أوروجواي بكأس العالم 2018

وصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بعد ظهر اليوم الأحد إلى مدينة غروزني الشيشانية ، وذلك تحضيراً للمشاركة في مونديال روسيا 2018، وكان من بين الحضور النجم محمد صلاح الذي ظهر بشكل أفضل بعد تعافيه من الإصابة.

وحطت الطائرة الخاصة لمنتخب الفراعنة رحاها في مطار العاصمة غروزني في تمام الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم، شهدت نزول لاعبي المنتخب المصري بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، وفور وصله علق رئيس المنتخب إيهاب لهيطة قائلاً : ” لقد كانت رحلة جيدة، الفريق مستعد لخوض المنافسة ومعنوياته عالية”.

واستقل اللاعبون حافلة خاصة للمنتخب كتب عليها “لما نقول الفراعنة الدنيا تقوم تسمعنا”، بإتجاه المقر إقامتهم الدائم الذي سيكون في فندق “ذا لوكال” والذي شيد خصيصاً للمنتخب المصري، وشهدت المنطقة التي تواجد بها بعثة منتخب الفراعنة إجراءات أمنية كبيرة.

ويبدأ منتخب مصر مشواره في بطولة كأس العالم بأول مشاركة ضد منتخب أوروجواي يوم 15 يونيو المقبل، وكانت آخر مشاركة لمنتخب مصر في كأس العالم بعد 28 عاماً من الغياب، حيث كان آخرها في العام 1990، وتقام مباراة مصر وأوروجواي في مدينة إيكاتيرينبورغ يوم الجمعة القادم.

وخاض لاعبوا المنتخب المصري الحصة التدريبية الأولى على ملعب “أحمد أرينا” تحضيراً لملاقاة أوروجواي، وسط حضور جماهيري من الجالية المصرية المقيمين في البلاد الروسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى