كرة عربية

نتيجة مباراة الهلال × الاستقلال | زعيم الأندية متأخر بهدف

تلقى الهلال السعودي خسارة بنتيجة هدفين على يد الاستقلال الإيراني، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة في دوري أبطال آسيا.

وتلقت شباك الهلال هدفاً مبكراً في الدقيقة 5 عن طريق اللاعب علي كريمي، وعزز بيجمان منتظري النتيجة بهدف ثانٍ لصالح فريقه الاستقلال في الدقيقة 30، وقلص جوميز النتيجة بهدف أول لصالح فريقه في الدقيقة 71 من زمن الشوط الثاني.

ومن جانب آخر، لم يعرف الهلال طعم الانتصار في المواجهات المباشرة مع استقلال طهران سوى في مباراة واحدة فقط من أصل  آخر 4 جمعت بينهما بالبطولة الآسيوية، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في 3 مباريات أخرى.

على الصعيد التهديفي، نجح الهلال في تسجيل هدفين في شباك استقلال طهران، وفي مقابل ذلك استقبلت شباكه 4 أهداف، علماً بأن فوز الزعيم الوحيد على الفريق الإيراني يعود إلى عام 2013.

نجح الهلال في تحقيق الانتصار في أول جولتين بدوري الأبطال، كما نجح في تسجيل 4 أهداف، فيما استقبلت شباكه هدف وحيد فقط، بينما حافظ على شباكه نظيفة من الأهداف في مباراة واحدة.

على الجانب المقابل، فشل استقلال طهران في الانتصار بعد أول جولتين، وفي مقابل ذلك تعرض إلى الخسارة في مباراة واحدة، كما سقط في فخ التعادل في مباراة أخرى.

نجح استقلال طهران في تسجيل هدف وحيد، وفي مقابل ذلك استقبلت شباكه 4 أهداف بدور المجموعات، كما فشل في الحفاظ على نظافة شباكه من الأهداف على الإطلاق.

تذوق الهلال طعم التتويج باللقب الآسيوي في مناسبتين على مر التاريخ، وهو نفس الإنجاز الذي حققه الإستقلال بلقبين أيضاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى