كرة عربية

نتيجة مباراة الهلال والتعاون اليوم في كأس الملك سلمان

حقق فريق التعاون فوزاً كبيراً على نظيره الهلال بخماسية نظيفة بدون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في إطار نصف نهائي كأس الملك سلمان، ليتأهل التعاون رسمياً إلى نهائي المسابقة.

وظهر الهلال بمستوى سيئ للغاية أمام ضيفه، ورغم الاستحواذ الكبير للاعبي الهلال إلا أنهم افتقدوا للمسة الأخيرة في الهجمات، إلا جانب الأخطاء الكبيرة في الخط الدفاعي الخلفي الذي تسبب في هذه النتيجة المذلة.

تمكن الهلال من الفوز على التعاون في 14 مباراة سابقة من أصل آخر 19 جمعت بينهما بكافة البطولات، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط، كما سقط في فخ التعادل في 4 مباريات أخرى.

ومن ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، سجل الزعيم 38 هدفاً، بينما استقبل مرماه 19 هدفاً.

فاز الفريق الهلالي بمُباراته الماضية على ضيفه استقلال طهران الإيراني بهدف وحيد دون مقابل بدوري أبطال آسيا، فيما فاز التعاون على ضيفه القادسية بثنائية نظيفة بالدوري المحلي.

يُعتبر النجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز هو هداف الهلال بجميع البطولات الموسم الحالي، بعدما أحرز 19 هدفاً بالدوري، إضافة إلى 3 أهداف بكأس زايد للأندية الأبطال، وأيضاً هدفين بدوري الأبطال.

نجح الزعيم في تسجيل 18 هدفاً خلال 4 مباريات خاضها بكأس الملك، وفي المقابل استقبل مرماه 4 أهداف، كما حافظ على نظافة شباكه من الأهداف في مباراتين.

على الجانب المقابل، سجل التعاون 13 هدفاً، بينما لم تهتز شباكه على الإطلاق، أي أنه حافظ على شباكه نظيفة في جميع المباريات بالبطولة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى