كرة عربية

ملخص .. نتيجة مباراة الهلال والحزم اليوم بالجولة الـ26 من الدوري السعودي

أطاح الهلال مضيفه الحزم بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار الجولة الـ26 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

وانتهت نتيجة شوط اللقاء الأول بهدفين لصالح الحزم، بينما قلب الهلال الطاولة على مضيف في الشوط الثاني ليوقع على ثلاثة أهداف أعادته لمواصلة المنافسة، وبهذا الفوز يبقى الزعيم في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 60 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن النصر صاحب الصدارة.

دخل الهلال هذه المواجهة وهو منتشٍ بالفوز على الاتفاق بثلاثة أهداف لهدفين، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين في إطار الدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

أما الحزم فهو يؤدي موسماً لا يُحسد عليه على الصعيد المحلي، ويتواجد الفريق بالمركز الـ11 بجدول الترتيب وفي جعبته 27 نقطة، ومن أمامه الرائد صاحب المركز العاشر، وخاض الفريق آخر مبارياته أمام الفتخ وفاز بهدفين دون مقابل في الدوري المحلي.

نقلت المواجهة على قناة السعودية الرياضية 2 بتعليق عبد الله الحربي، وقناة دوري بلس 2 بصوت المعلق جعفر الصليح، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الـ9:45 بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل الهلال ضد الحزم
علي الحبسي
ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك
ميلوس ديجينيك – محمد كنو
سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – أندريه كارييو
بافيتيمبي جوميز

تشكيلة الحزم ضد الهلال
مليك عسله
خالد البركة – عبدالرحمن الريو – أليماو – أسامة الخلف
موراليو – فارس العياف
جون باجوي – رودولفو – شيبوكي كينيدي
محمد الصيعري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى