كرة عربية

(2-0) .. نتيجة مباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا

حقق الهلال السعودي فوزاً ثميناً على نظيره العين الإماراتي بهدفين نظيفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

نجح الهلال في تحقيق الفوز على العين في 5 مباريات سابقة من أصل آخر 11 جمعت بينهما قارياً، وفي مقابل ذلك تعرض للخسارة في 4 مباريات، كما سقط في فخ التعادل في مباراتين.

ومن ناحية المعدل التهديفي بالمواجهات المباشرة، سجل الزعيم 14 هدفاً، فيما استقبلت شباكه 10 أهداف.

خسر الفريق السعودي مباراته الماضية على يد ضيفه التعاون بثنائية نظيفة بالدوري السعودي للمحترفين، بينما تعادل الفريق الإماراتي مع ضيفه اتحاد كلباء بهدفين لمثلهما بدوري الخليج العربي.

يُعتبر المهاجم السويدي ماركوس بيرج هو هداف العين الموسم الحالي، بعدما أحرز 10 أهداف بالدوري المحلي، إضافة إلى هدف بدوري الأبطال.

ومن جانبه، يُعد النجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز هو هداف الهلال، حيث سجل 19 هدفاً بالدوري السعودي، إضافة إلى 3 أهداف بكأس زايد للأندية الأبطال، وأيضاً هدفين بالبطولة القارية.

استطاع الزعيم أن يُسجل 6 أهداف خلال 4 جولات خاضها آسيوياً، وفي المقابل استقبل مرماه 3 أهداف، كما حافظ على نظافة شباكه من الأهداف في مباراتين.

على الجانب المقابل، أحرز العين 3 أهداف، بينما استقبلت شباكه 6 أهداف، فيما لم يتمكن من المحافظة على شباكه نظيفة مطلقاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى