كرة عربية

نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي اليوم .. الفريق التونسي بطلاً لكأس زايد

انتهت نتيجة مباراة الهلال والنجم الساحلي بفوز الثاني بهدفين نظيفين لهدف، وذلك في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في إطار نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وبهذه النتيجة يتوج الفريق التونسي بطلاً للنسخة الحالية من المسابقة.

ينتظر النجم الساحلي 4 مباريات هامة للغاية في المرحلة القادمة بعد مباراته المقبلة مع الهلال، حيث يواجه مضيفه الهلال السوداني في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي.

وفي بقية المباريات، سوف يواجه محلياً كلاً من ضيفه التطواني، ثم مضيفه نجم المتلوي، وأخيراً مضيفه الصفاقسي.

يدخل المدرب روجيه لومير المباراة بتشكيلة من المتوقع أن تكون كالتالي: وليد كريديني / زياد بوغطاس / بن عزيزة / علي الجمل / كريم العواضي / محمد أمين بن عمر / ماهر الحناشي / إيهاب المساكني / داروين غونزاليس / ياسين الشيخاوي / حازم هاج هاسن.

فاز الهلال بمُباراته الماضية على مضيفه الأهلي السعودي بكأس زايد بهدف وحيد دون مقابل، فيما فاز النجم الساحلي على ضيفه الملعب القابسي بهدفين مقابل هدف واحد في الدوري التونسي.

يُعتبر النجم التونسي ياسين الشيخاوي هو هداف النجم الساحلي بالموسم الحالي، حيث سجل 4 أهداف بالدوري، إضافة إلى هدفين في بطولة الكونفدرالية.

ومن جانبه، يُعد النجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز هو هداف الهلال، بعد نجاحه في تسجيل 19 هدفاً بالدوري السعودي للمحترفين، إضافة إلى 8 أهداف في دوري أبطال آسيا، وأيضاً هدفين بالبطولة العربية.

تمكن النجم الساحلي من تسجيل 10 أهداف خلال 8 مباريات له عربياً، وفي مقابل ذلك استقبلت شباكه 3 أهداف، كما حافظ على نظافة شباكه في 5 مباريات.

على الجانب المقابل، استطاع الزعيم تسجيل 12 هدفاً، فيما اهتزت شباكه هدف وحيد فقط، بينما حافظ على شباكه نظيفة في 7 مباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى