التخطي إلى المحتوى

يقدم مصر سبورت رابط مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال وضمك اليوم، وذلك عندما تتجه الأنظار نحو ملعب ( الأمير سلطان بن عبدالعزيز )  الذي ستقام عليه مواجهة من العيار الثقيل، بين متصدر الدوري  الهلال ونظيره ضمك ضمن الجولة الثانية والعشرون من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويترقب كثير من متابعين وعشاق الكرة السعودية والعربية هذا اللقاء الممتع.

ستنقل مباراة الهلال وضمك مباشر اليوم فى الدوري السعودي الممتاز، الأربعاء 11 مارس / 2020، فى تمام الساعة 4:10 م بتوقيت مكة المكرمة، 3:10 م بتوقيت القاهرة، ويُبث هذا اللقاء المنتظر على قناة السعودية الرياضية.

الهلال ضد ضمك | سيتم تحديث البث المباشر قبل المباراة بقليل

يتربع الأزرق على عرش صدارة الدوري ويحتل المركز الأول فى الصدارة برصيد نقاط 50، حصدها خلال لعبه 21 مباراة فاز فى 15 لقاء وتعادل فى 5 وخسر فى لقاء واحد فقط، ويدخل الأزرق هذا اللقاء بمعنوياته العالية بعد فوزه على نادي الأتفاق بنتيجة هدف دون مقابل أحرزه اللاعب أندري كاريلو، ويسعى الهلال للفوز لضمان الأبتعاد عن صاحب المركز الثاني وضمان اللقب.

معلومات مباراة الهلال وضمك مباشر

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
السعودية الرياضية 1 مشاري القرني الدوري السعودي

على الجهة الأخرى فأن نادي ضمك يحتل المركز الخامس عشر فى ترتيب الدوري برصيد نقاط عدده 17، ويسعى النادي للفوز وتحقيق أنتصار لهروبه من فخ الهبوط، رغم أن ادائه المميز فى الاونة الأخيرة وفوزه على الأتحاد والحزم، فقد خسر أمام الوحدة فى الجولة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، لقاء غير ساهل على ضمك.

التعليقات