كرة عربية

ملخص .. نتيجة مباراة الهلال والاستقلال الإيراني اليوم بدوري أبطال آسيا

انتهت نتيجة مباراة الهلال السعودي أمام نظيره الاستقلال بهدفين مقابل هدف، لصالح الفريق الإيراني، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب حمد بن خليفة، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا 2018-2019.

وجاء هدف اللقاء الأول عن طريق اللاعب علي كريمي في الدقيقة 5 من رأسية قوية، ووقع على الهدف الثاني بيجمان منتظري في الدقيقة 30 من زمن شوط المباراة الأول.

وقلص نجم الهلال جوميز النتيجة بهدف رائع في الدقيقة 71، وانتهت الدقائق المتبقية من زمان اللقاء دون أي مستجدات، لتنتهي بتقدم الاستقلال على الهلال 2-1.

دخل الهلال هذه المواجهة وهو منتشٍ بالفوز على الحزم بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين في مباراة مثيرة أقيمت بين الفريقين بالجولة الـ26 من الدوري السعودي، وبهذا الفوز يحافظ الزعيم على وصافة جدول ترتيب المسابقة برصيد 60 نقطة.

أما استقلال طهران الإيراني، فقد كانت آخر مبارياته في دوري أبطال آسيا أمام العين، وحسمت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أما محلياً فيتواجد الفريق بالمركز الرابع بجدول الترتيب وفي جعبته 44 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن المركز الأول.

وبدأ زوران ماميتش المدير الفني لنادي الهلال بذات الطريقة المُعتاد عليها منذ توليه مهمة تدريب الزعيم، وفيما يلي تشكيلة الفريق.

علي الحبسي
ياسر الشهراني – علي البليهي – ألبيرتو بوتيا – محمد البريك
ميلوس ديجينيك – محمد كنو
سالم الدوسري – كارلوس إدواردو – أندريه كارييو
بافيتيمبي جوميز

القناة الناقلة المعلق المسابقة الموعد
BeIN SPORT HD 5 علي محمد علي دوري أبطال آسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى