أخبار

الوداد البيضاوي يبحث عن الثنائية الأفريقية من بوابة ضيفه مازيمبي

يستعد فريق الوداد البيضاوي المغربي لاستقبال نظيره العملاق فريق مازيمبي من جمهورية الكونغو الديمقراطية في مساء اليوم السبت الموافق ليوم 24 فبراير 2018 في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك في إطار مباراة كأس السوبر الأفريقي في نسخة العام الحالي 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق الوداد البيضاوي هذه المواجهة تحت قيادة مديره الفني التونسي المخضرم عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل الفوز باللقب الأفريقي الثاني له على التوالي، وخاصة بعدما نجح في شهر نوفمبر من العام الماضي 2017 في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا.

حيث جاء ذلك التتويج وقتها مع المدير الفني المغربي حسين عموتة، وذلك حينما تعادل فريق الوداد البيضاوي في ذهاب الدور النهائي خارج أرضه أمام مضيفه فريق الأهلي المصري بهدف لمثله لكل فريق، ومن ثم تمكن فريق الوداد البيضاوي من الفوز في مباراة الإياب بهدف وحيد مقابل لا شئ، ليفوز فريق الوداد البيضاوي باللقب الثاني له في تاريخه على مستوى مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن نتائج الفريق تراجعت كثيراً بعدها بشكل ملحوظ للغاية، وذلك سواء على الصعيد المحلي وتحديداً مسابقة الدوري المغربي، أو حتى على صعيد بطولة كأس العالم للأندية والتي قدم فيها فريق الوداد البيضاوي أدائاً مخيباً للغاية وتم إقصائه من البطولة بشكل مهين للغاية.

وعلى إثر ذلك قامت إدارة نادي الوداد البيضاوي بإقالة المدرب حسين عموتة من منصبه، ومن ثم قامت بتعيين المدرب التونسي المخضرم فوزي البنزرتي في منصب المدير الفني لفريق الوداد البيضاوي، إلا أن نتائج فريق الوداد البيضاوي لا تزال لم تتحسن بعد والدليل على ذلك أن الفريق يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المغربي مع امتلاكه في رصيده 22 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى