أخبار

الوصل الإماراتي في رحلة صعبة بحثاً عن انتصاره الأول آسيوياً

يحل فريق الوصل الإماراتي ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق ناساف من أوزبكستان في مباراة صعبة نسبياً على الضيف الإماراتي في عصر اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 20 فبراير 2018، وذلك في إطار مباريات المجموعة الثالثة ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا للعام الحالي 2018.

وكان فريق الوصل قد تعرض في الجولة الأولى إلى الخسارة على أرضه على يد ضيفه فريق السد القطري بهدفين مقابل هدف واحد بعد أن كان متقدماً بهدف نظيف، فيما بدأ فريق ناساف هو أيضاً مشواره الآسيوي بخسارة ولكنها كانت خارج أرضه على يد نظيره فريق بيرسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

وبالتالي فإن هذه المباراة سوف تكون في غاية الأهمية لكلاً من الطرفين، وذلك من أجل الدخول بقوة في أجواء المنافسة على إحدى المقاعد المؤهلة إلى الدور المقبل من عمر المسابقة، علماً بأن فريق الوصل لا يسعى فقط إلى التأهل عن مجموعته بل يطمح أيضاً في الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة ولم لا الفوز باللقب الآسيوي في نهاية المطاف في ظل الإمكانيات الكبيرة التي يمتلكها الفريق.

وعلى الرغم من الخسارة التي تعرض لها فريق الوصل في الجولة الأولى، إلا أن الفريق الإماراتي قدم مستوى مميزاً للغاية في المباراة أمام فريق السد القطري بقيادة لاعبه البرازيلي فابيو سيلفا، ولكن الخبرات التي يمتلكها فريق السد حسمت المباراة في نهاية المطاف.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإماراتي يحتل فريق الوصل في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 32 نقطة، فيما لا يزال فريق ناساف لم يبدأ مشواره بعد في دوري أوزبكستان في نسخة العام الحالي 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى