التخطي إلى المحتوى

للوقاية من فيروس كورونا يجب إستخدام الكمامات المعقمة المكونة من أربع طبقات من الضمادات  كما وصف ذلك وزير الصحة الروسي” موراشكو”، وتعتبر هذه الكممات المعقمة فعالة ضد فيروس كورونا كما قال، فالعالم اليوم كل العالم يبحث عن لقاح ضد كورونا للتخلص من هذا الوباء الذي إشتاح العالم.

ولكن لابد من أخذ الإحتياطات اللازمة للحد من خطورة هذا الفايروس، كالحجر الصحي والمعقمات والكمامات وإرتداء القفازات للحد من خطورته إن جاز التعبير، وكما قال وزير الصحة الروسي “ميخائيل موراشكو” أن المصنعون يقومون بتجهيز الكممات وإرسالها إلى المنظمات الطبية والصيدليات. المصدر. “سبوتنيك” الروسى.

طريقة إستخدام الكمامات ضد كورونا

يتم إستخدام الكمامات مرة واحدة، إلا أنه هناك نماذج أضافية ذات حماية، ومن الممكن أن تتكون الطبقة الخارجية من شيء يطرد الماء، وأيضاً قد يتم إمتصاص الكمامة المتوسطة على تركيبة ضد البكتيريا.

نصائح عامة لتجنب الإصابة بمرض فايروس كورونا

كما هو معلوم أن هذا الفايروس قد عم العالم أجمع، وأنه لحد هذه اللحضة لم تستطع الطواقم الطبية من إيجاد اللقاح الي يحد من خطورة كورونا، ولكن ننصح في الوقت الحالي بالإبتعاد عن التجمعات وما شاكل ذلك، وتقليل الإحتكاك مع الإخرين لعدم تعرضنا للإصابة بفايروس كورونا، وأيضا نتبع طريقة الحجر الصحي، وننصح المريض بكورونا بعدم الإحتكاك مع الآخرين، وكما وننصح السليمين من المرض من التقليل من الإختلاطات التي من الممكن أن نعرض أنفسنا للخطر.

التعليقات