أخبار

باب الحارة 11 ح5 |مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر الحلقة 5 الخامسة والقناه الناقلة

من المحتمل أن تشهد الحلقة الخامسة من مسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر ،الكثر من الأحاث الرائعة والمثيرة التي يجذب انتباه المشاهدين لتطور الحاصل بالمسلسل ،في حين يتصدر مسلسل باب الحارة الجزء 11 الترند علي مواقع التواصل والنهوض بمحرك البحث لكثرة المتابعين بالبحث عن المسلسل .

أحداث وتفاصيل الحلقة 5 من مسلسل باب الحارة الجزء 11

قد شهدت إثارة بعد مقتل أبو نكاش في الحارة حيث يقوم أبو مشعل بتحقيق في الجريمة بعد دفنه بيومين إذ تعد حارة الضبع غير آمنة ويكثر فيها القتل في ظل الاحتلال الفرنسي ، بالرغم من كل الانتقادات التي طالت مسلسل باب الحارة إلا أن المنتج محمد قبنض أصر على إنتاج جزء جديد من العمل بحجة الطلب الكبير في دول الخليج، ليبدأ الجزء الحادي عشر مع بداية شهر رمضان 2021.

ويحدث بالمسلسل تغييرات كبيرة وكثيرة على مستوى الممثلين إذ يتصدر البطولة رنا الأبيض وزهير رمضان وسحر فوزي ورامز عطالله وعبير شمس الدين ونادين قدور ورضوان عقيلي وتولين البكري وسلمى المصري.

القناه الناقلة لمسلسل باب الحارة الجزء الحادي عشر:

بعد أن تم الاعلان من مسلسل باب الحارة الجزء 11 الذي يتم عرضة في شهر رمضان من كل عام يبحث الكثير من المتابعين عن موعد عرض الحلقة 5 من مسلسل باب الحارة ، وسيتم عرض المسلسل عبر قناه دجلة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ،وسيتم عرضه بتوقيت مصر في تمام الساعة 8 مساء.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى