أخبار

باريس سان جيرمان يحسم الجدل بخصوص التفريط في خدمات نجميه الصيف المقبل

ذكرت تقارير صحفية فرنسية اليوم الإثنين الموافق 25 مارس 2019 أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد حسم كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة في مختلف وسائل الإعلام العالمية، وذلك بخصوص إمكانية بيع كلاً من نجميه البرازيلي نيمار جونيور إضافة إلى الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان قد رفض تماماً فكرة التفريط في خدمات كلاً من النجمين البرازيلي نيمار جونيور إضافة إلى الفرنسي كيليان مبابي، وذلك في الميركاتو الصيفي القادم لنادي ريال مدريد.

كما أضافت التقارير أيضاً أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان لا يأبه على الإطلاق بالعرض المغري الذي سوف يتقدم به نادي ريال مدريد من أجل التعاقد مع كلاً من النجمين البرازيلي نيمار جونيور إضافة إلى الفرنسي كيليان مبابي.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان يرغب في استمرار جميع النجوم مع الفريق الباريسي في السنوات القادمة، وذلك حتى يضمن تحقيق هدفه المنشود من خلال التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخ النادي الباريسي.

وكانت العديد من وسائل الإعلام العالمية قد أثارت الجدل كثيراً في الآونة الأخيرة حول مدى اهتمام نادي ريال مدريد بخدمات كلاً من النجمين البرازيلي نيمار جونيور إضافة إلى الفرنسي كيليان مبابي، وخاصة بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى صفوف الفريق الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى