أخبار

باريس سان جيرمان يقترب رسمياً من التعاقد مع لاعب وسط روما

ذكرت تقارير صحفية فرنسية اليوم الأربعاء الموافق لليوم الثلاثين من شهر مايو الحالي أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بات على مشارف التعاقد بشكل رسمي مع لاعب خط وسط نادي روما الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت التقارير إلى أن نادي باريس سان جيرمان قد اقترب بشدة من التعاقد مع اللاعب الدولي الإيطالي لورينزو بيليجريني متوسط ميدان نادي روما في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك بناءً على رغبة خاصة وكبيرة سواء من طرف القطري ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان أو حتى من طرف الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان.

كما أضافت التقارير أيضاً أن مهمة نادي باريس سان جيرمان من أجل حسم هذه الصفقة تبدو في غاية السهولة، وخاصة وأن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب الإيطالي مع ناديه روما تصل إلى مبلغ 26 مليون جنيه إسترليني فقط لا غير، مما يعني بالتالي أن إتمام الصفقة بنجاح سوف يتوقف فقط على موافقة اللاعب من عدمها.

ويُعتبر متوسط الميدان الإيطالي لورينزو بيليجريني صاحب ال21 عاماً أحد المواهب الصاعدة بقوة في كرة القدم الإيطالي، وخاصة في ظل الأداء المثالي الذي قدمه اللاعب طوال الموسم المنصرم رفقة نادي روما على مستوى كافة المسابقات.

ويبقى قرار اللاعب نفسه هو العامل الرئيسي في حسم الصفقة في نهاية المطاف، وخاصة في ظل قوة المنافسة بين العديد من كبار الأندية الأوروبية من أجل ضم اللاعب الإيطالي الواعد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية أيضاً، علماً بأن أبرز هذه الأندية هما نادي يوفنتوس الإيطالي إضافة إلى نادي أرسنال الإنجليزي.

ويتواجد اللاعب الإيطالي لورينزو بيليجريني في الوقت الحالي رفقة معسكر منتخب بلاده إيطاليا، على أن يحسم مستقبله بشكل رسمي قبل بداية عطلته الصيفية وخاصة وأن منتخب إيطاليا لن يُشارك في مونديال روسيا المقبل، مما يُعطي اللاعب الفرصة الكافية من أجل التفكير بشكل جيد في مستقبله سواء بالبقاء مع نادي روما أو الرحيل إلى أحد كبار الأندية الأوروبية قبل انطلاقة الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى