أخبار

باريس سان جيرمان يقترب من الإعلان رسمياً عن التعاقد مع الأسطورة بوفون

كشفت مصادر صحفية إيطالية اليوم الإثنين الموافق لليوم الحادي عشر من شهر يونيو الحالي عن اقتراب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من الإعلان بشكل رسمي عن التعاقد مع حارس المرمى الإيطالي الأسطورة جانلويجي بوفون خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر.

حيث أشارت المصادر إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي قد نجحت أخيراً في التوصل إلى اتفاق نهائي مع العملاق الإيطالي جانلويجي بوفون حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي سابقاً، وذلك من أجل التعاقد معه في صفقة انتقال حر في الميركاتو الصيفي الحالي.

كما أضافت المصادر أيضاً أن العملاق الإيطالي جانلويجي بوفون سوف يصل إلى العاصمة الفرنسية باريس إما في يوم الثلاثاء أو يوم الأربعاء القادم، وذلك من أجل التوقيع على العقد بشكل رسمي إضافة إلى تقديمه إلى جماهير نادي باريس سان جيرمان وأيضاً مختلف وسائل الإعلام الفرنسية من خلال مؤتمر صحفي سوف يتم عقده في ملعب حديقة الأمراء الخاص بنادي باريس سان جيرمان.

وقد أكدت المصادر أيضاً أن عقد الأسطورة الإيطالية جانلويجي بوفون مع نادي باريس سان جيرمان سوف يكون لمدة عامين فقط لا غير قبل اعتزال الأسطورة كرة القدم بشكل نهائي بعد نهاية فترة العقد، علماً بأن العملاق جانلويجي بوفون سوف يتقاضى راتباً سنوياً مع نادي باريس سان جيرمان تصل قيمته إلى مبلغ 7 مليون يورو.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بالنسبة إلى العملاق جانلويجي بوفون، حيث تم القطري ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة نادي باريس سان جيرمان مع الأسطورة جانلويجي بوفون على أن يكون الأخير سفيراً لدولة قطر في ملف تنظيم بطولة كأس العالم في صيف عام 2022م.

وكان العملاق الإيطالي جانلويجي بوفون قد أعلن عقب نهاية الموسم المنصرم مباشرة رحيله بشكل رسمي عن صفوف نادي يوفنتوس بعد مسيرة طويلة وحافلة قضاها مع نادي السيدة العجوز، علماً بأن الأسطورة جانلويجي بوفون نجح في الفوز بكل الألقاب رفقة نادي يوفنتوس باستثناء لقب واحد فقط لا غير، وهو لقب دوري أبطال أوروبا الذي ربما قد يُحققه مع نادي باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى