أخبار

باريس سان جيرمان يُبدي رغبته جدياً في التعاقد مع نجم تشيلسي الصيف الحالي

ذكرت تقارير صحفية فرنسية اليوم الأحد الموافق لليوم العاشر من شهر يونيو الحالي أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد أبدى رغبته جدياً في التعاقد مع أحد نجوم نادي تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية وتحديداً عقب نهاية مونديال روسيا المقبل مباشرة.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي ترغب التعاقد مع النجم الفرنسي نغولو كانتي متوسط ميدان نادي تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في إطار سعي إدارة النادي الباريسي لتدعيم صفوف فريق العاصمة باريس قبل انطلاقة الموسم الجديد من أجل المنافسة على مختلف الألقاب.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي باريس سان جيرمان لديها إصرار كبير للغاية على حسم هذه الصفقة، وذلك بناءً على رغبة قوية من طرف الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان الجديد الذي يرغب بدوره في تدعيم صفوف فريقه بأفضل العناصر الممكنة في الميركاتو الصفي الحالي حتى يكون قادراً على الظهور بشكل جيد مع فريق باريس سان جيرمان.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن النجم الفرنسي نغولو كانتي يُعتبر بمثابة أفضل تعويض لفريق باريس سان جيرمان بعد نهاية مسيرة النجم الإيطالي تياغو موتا مع الفريق الباريسي عقب نهاية الموسم المنصرم مباشرة، مما يجعل خط وسط ميدان نادي باريس سان جيرمان في حاجة ماسة إلى لاعب يمتلك إمكانيات فنية كبيرة كالتي يمتلكها النجم الفرنسي كانتي.

ولا شك أن النجم الفرنسي نغولو كانتي لن يتخذ أي قرار بخصوص مستقبله في الوقت الحالي على الإطلاق، وخاصة في ظل تواجده حالياً رفقة منتخب بلاده فرنسا استعداداً من أجل المشاركة في مونديال روسيا المقبل.

وبكل تأكيد قد تتم الصفقة بنجاح عقب نهاية مونديال روسيا مباشرة، وخاصة وأن نادي تشيلسي لن يخوض مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، وذلك بعكس نادي باريس سان جيرمان مما قد يلعب دوراً حاسماً للغاية في إتمام الصفقة بنجاح في نهاية المطاف لمصلحة نادي باريس سان جيرمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى