أخبار

باريس سان جيرمان يُقدم رسمياً مدربه الجديد توماس توخيل

قدم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأحد الموافق لليوم العشرين من شهر مايو الحالي مدربه الجديد وهو الألماني توماس توخيل، وذلك في مقر نادي باريس سان جيرمان بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن في الأيام القليلة الماضية رسمياً عن تعيين الألماني توماس توخيل صاحب ال44 عاماً كمدرباً لفريق باريس سان جيرمان انطلاقاً من الموسم القادم، علماً بأن المدرب الألماني توماس توخيل سوف يمتد عقده مع نادي باريس سان جيرمان لمدة موسمين فقط لا غير أي حتى صيف عام 2020م مع إمكانية التجديد لفترة أخرى حسب نتائج الفريق الباريسي في تلك الفترة.

ولم يكن أي أحد من عشاق نادي باريس سان جيرمان يتوقع أن يقع الاختيار على المدرب الألماني توماس توخيل من أجل تولي هذه المهمة، وخاصة في ظل امتلاكه الخبرات الكبيرة في ملاعب كرة القدم، مما يُهدد بفشل تجربته بنسبة كبيرة للغاية وهو الأمر الذي سوف يضع عليه العديد من الضغوطات قبل حتى أن ينطلق الموسم الجديد.

وتقتصر الخبرة التدريبية للمدرب الألماني توماس توخيل على ناديين فقط لا غير، وهما كلاً من نادي ماينز الألماني إضافة إلى نادي بوروسيا دورتموند الألماني، علماً بأن المدرب الألماني توماس توخيل نجح في الفوز بلقب كأس ألمانيا في الموسم الماضي رفقة نادي بوروسيا دورتموند، وهو ما جعل إدارة نادي باريس سان جيرمان تثق في إمكانية نجاح المدرب الألماني مع النادي الباريسي.

وعلى الرغم من أن فريق باريس سان جيرمان نجح في الموسم الحالي في الفوز بالثلاثية المحلية رفقة المدرب الإسباني أوناي إيمري، إلا أن الفشل في مسابقة دوري أبطال أوروبا في موسمين على التوالي جعل إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي تستقر على رحيل المدرب الإسباني بشكل ودي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

ويأمل نادي باريس سان جيرمان أن يكون النجاح حليفه في الموسم القادم على مستوى كافة المسابقات، وخاصة في مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يأمل عشاق نادي باريس سان جيرمان في الفوز بلقبها للمرة الأولى في تاريخ النادي الباريسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى