أخبار

باريس سان جيرمان يُكثف من مفاوضاته من أجل ضم نجم بايرن ميونخ

ذكرت تقارير صحفية ألمانية اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر يوليو الحالي أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد دخل في مفاوضات مكثفة للغاية في الأيام القليلة الماضية مع نادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك من أجل التعاقد مع أحد نجومه المخضرمين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة القطري ناصر الخليفي، ترغب بشدة في التعاقد مع النجم الألماني المخضرم جيروم بواتينغ مدافع نادي بايرن ميونخ والمنتخب الألماني في الميركاتو الصيفي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن هذه الصفقة تأتي في إطار سعي إدارة نادي باريس سان جيرمان إلى تعزيز الخطوط الخلفية للفريق الباريسي بالعناصر المخضرمة القادرة على مساعدة فريق باريس سان جيرمان في المواسم القادمة من أجل الظفر بلقب دوري أبطال أوروبا.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إدارة نادي بايرن ميونخ بدورها برئاسة كارل هاينز رومينيجه ليس لديها أي مانع بخصوص رحيل النجم الألماني المخضرم جيروم بواتينغ عن صفوف النادي البافاري في الصيف الحالي، وخاصة وأن فريق بايرن ميونخ يمتلك البديل المناسب للمدافع الألماني المخضرم جيروم بواتينغ في الوقت الحالي وهو المدافع الألماني نيكولاس سولي.

ومن جانبها تأمل إدارة نادي باريس سان جيرمان أن تنجح في التوصل إلى إتفاق نهائي مع إدارة نادي بايرن ميونخ من الناحية المادية في الأيام القليلة القادمة، وذلك حتى يتم الإعلان بشكل رسمي عن إتمام الصفقة بنجاح في أقرب وقت ممكن، وخاصة وأن الموسم الجديد بالنسبة إلى فريق باريس سان جيرمان سوف يبدأ بشكل مبكر جداً وذلك تحديداً في مطلع شهر أغسطس القادم.

ويبدأ فريق باريس سان جيرمان موسمه من خلال مواجهة غريمه فريق موناكو على الأراضي المغربية ضمن مباراة كأس السوبر الفرنسي، ومن ثم سوف يبدأ الفريق الباريسي حملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الفرنسي بعدها بأسبوع واحد فقط لا غير، علماً بأن الهدف الرئيسي لفريق باريس سان جيرمان في الموسم الحالي هو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى