أخبار

بالوتيلي يقترب من العودة من جديد إلى أحضان الدوري الإيطالي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية في مساء يوم أمس الإثنين الموافق لليوم السابع من شهر مايو الحالي أن النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم نادي نيس الفرنسي، قد بات على مشارف العودة من جديد إلى أحضان الدوري الإيطالي مع انطلاقة الموسم المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي يدرس جدياً إمكانية عودته مرة أخرى إلى أضواء الكالتشيو، وذلك تحديداً من بوابة ناديه السابق إنتر الذي يرغب هو أيضاً في استعادة خدماته خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي يأمل أن يكون مستواه الثابت طوال الموسم الحالي عاملاً مساهماً في انتقاله من جديد إلى كبار الأندية الأوروبية، وذلك بعد أن كان على شفير الهاوية في فترة سابقة من الموسم قبل الماضي.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إتمام صفقة انتقال النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي بنجاح من صفوف نادي نيس إلى صفوف نادي إنتر تتوقف على شرط واحد فقط لا غير، وهو انتقال الأرجنتيني ماورو إيكاردي قائد ومهاجم نادي إنتر إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة أي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وسبق للنجم الإيطالي ماريو بالوتيلي أن لعب في صفوف الدوري الإيطالي من قبل، وذلك رفقة كلاً من نادي إنتر في بداية مسيرته ومن ثم انتقل إلى صفوف نادي ميلان، قبل أن ينحدر به الحال من سئ إلى أسوأ بكثير، إلا أن انتقاله إلى صفوف نادي نيس كان ربما بمثابة أفضل قرار في مسيرته الرياضية حتى هذه اللحظة، وخاصة بعدما عاد من جديد لكي يُصبح عبئاً على أي خط دفاع يتواجد أمامه.

وكان النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي قد عاش ذكريات رائعة للغاية مع نادي إنتر في الماضي القريب، ويكفى القول فقط أن الإيطالي ماريو بالوتيلي كان لاعباً صفوف نادي إنتر في موسم 2009 / 2010، وهو الموسم التاريخي لنادي إنتر الذي نجح فيه الفريق في الفوز بالثلاثية رفقة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، والذي كان يمنح بدوره الفرصة بشكل دائم للنجم الإيطالي ماريو بالوتيلي رغم صغر سنه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى