أخبار

بالوتيلي يُثير التكهنات حول مستقبله في ملاعب كرة القدم

أثار النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم نادي نيس الفرنسي والمنتخب الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الخامس من شهر يونيو الحالي العديد من التكهنات حول مستقبله في ملاعب كرة القدم، وذلك في ظل العديد من الأنباء في مختلف وسائل الإعلام العالمية حول وجهته القادمة قبل مطلع الموسم المقبل.

فمن خلال تصريحات له اليوم الثلاثاء لإحدى الصحف الإيطالية، أكد النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي أنه لا يعرف على الإطلاق في الوقت الحالي الوجهة القادمة له، وذلك سواء كانت في الملاعب الإيطالية أو حتى خارج الملاعب الإيطالية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي على أن كامل تركيزه في الوقت الحالي منصب على شئ واحد فقط لا غير وهو العطلة الصيفية التي سوف يقضيها نظراً إلى عدم مشاركة المنتخب الإيطالي في مونديال روسيا المقبل بعد فشله في التأهل عبر الملحق الختامي من تصفيات القارة الأوروبية.

وفي ختام تصريحاته أشار النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي إلى أنه يحب مدينة تورينو الإيطالية كثيراً مثلما هو نفس الحال مع مدينة مارسيليا الفرنسية، وهو الأمر الذي جعل العديد من وسائل الإعلام العالمية تتكهن بمستقبل النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي قبل انطلاقة الموسم القادم.

حيث بات من المؤكد الآن أن النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي سوف يختار إما اللعب لصالح نادي يوفنتوس الإيطالي في الموسم المقبل أو إما اللعب لصالح نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وعلى الرغم من ذلك إلا أن انتقال النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي إلى أي نادي آخر سوف يكون متاحاً أيضاً وخاصة في ظل العديد من الأندية الأوروبية التي أبدت اهتمامها الكبير به طوال الفترة الماضية.

وخاض النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي حتى هذه اللحظة مسيرة رياضية غير مستقرة على الإطلاق، وذلك على الرغم من أنه تواجد على سبيل المثال مع نادي إنتر الإيطالي في الحقبة الذهبية التي نجحت في الفوز بالثلاثية التاريخية في عام 2010م، علماً بأن هذه الثلاثية التاريخية كان سبباً رئيسياً في تحقيقها في ذلك الوقت المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى