أخبار

بايرن ميونخ يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الأحد الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر أبريل الحالي عن تلقى فريق بايرن ميونخ الألماني ضربة موجعة للغاية، وذلك قبل المواجهة القادمة له خارج أمام مضيفه فريق ريال مدريد الإسباني ضمن إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن فريق بايرن ميونخ سوف يفتقد بنسبة كبيرة للغاية خدمات النجم الهولندي أريين روبن في مباراة الإياب، وذلك نظراً إلى عدم قدرته على التعافي من الإصابة التي كان قد تعرض لها في مباراة الذهاب أمام الفريق الملكي.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن بعثة فريق بايرن ميونخ سوف تتجه في صباح يوم غداً الإثنين إلى العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك من أجل إجراء المران الختامي على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو قبل يوم واحد من موعد المباراة كما هو معتاد دائماً في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد أكدت الصحيفة أيضاً أن النجم الهولندي أريين روبن لن يقتصر غيابه عن صفوف فريقه بايرن ميونخ أمام فريق ريال مدريد فقط، بل إن غيابه من المتوقع أن يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، لينضم بذلك إلى قائمة المصابين التي باتت تكبر يوماً بعد يوم مما قد يؤثر على مسيرة الفريق البافاري في بقية أطوار الموسم الحالي.

وتضم قائمة المصابين في فريق بايرن ميونخ حتى الآن كلاً من التشيلي أرتورو فيدال، إضافة إلى الفرنسي كينغسلي كومان والنمساوي ديفيد ألابا، وأيضاً الهولندي أريين روبن والإسباني خوان بيرنات، وأخيراً الألماني جيروم بواتينغ والألماني مانويل نوير.

ولا شك أن الألماني يوب هاينكس مدرب فريق بايرن ميونخ سوف يُعاني كثيراً في المباراة القادمة أمام فريق ريال مدريد، وخاصة في ظل الغيابات العديدة في تشكيلة فريقه إضافة إلى جاهزية المنافس بأفضل صورة ممكنة وعدم معاناته سوى من غياب واحد فقط لا غير.

ولا يغيب عن صفوف فريق ريال مدريد سوى الإسباني داني كارفاخال بداعي الإصابة، علماً بأن الفريق الملكي كان قد فاز في مباراة الذهاب بواقع هدفين مقابل هدف واحد على أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى