أخبار

بايرن ميونخ يحسم الجدل بخصوص مستقبل النجم خاميس رودريغيز

حسم نادي بايرن ميونخ الألماني اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس 2019 كل الجدل القائم في الآونة الأخيرة، وذلك بخصوص مستقبل النجم الكولومبي خاميس رودريغيز داخل جدران قلعة أليانز أرينا عقب نهاية الموسم الحالي، في ظل اقتراب نهاية عقد إعارته من ناديه الأصلي ريال مدريد الإسباني.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ أنه يثق كل الثقة في بقاء النجم الكولومبي خاميس رودريغيز مع نادي بايرن ميونخ في السنوات القادمة، وذلك على الرغم من اقتراب نهاية عقد إعارته من ناديه الأصلي ريال مدريد.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ إلى أن الجميع داخل نادي بايرن ميونخ معجب بشدة بالقدرات الفنية التي يمتلكها النجم الكولومبي خاميس رودريغيز، إضافة إلى المواهب الرائعة التي لا يُمكن لأي أحد أن يُشكك فيها على الإطلاق.

وفي ختام تصريحاته شدد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ على أنه سعيد للغاية بنجاح النجم الكولومبي خاميس رودريغيز في إثبات قدرته على المشاركة بصفة أساسية مع الفريق البافاري منذ مطلع العام الحالي 2019، وخاصة بعد توتر العلاقة نوعاً ما بينه وبين الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب فريق بايرن ميونخ في الدور الأول من عمر الموسم الحالي.

وتأتي هذه التصريحات من طرف الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ رداً على التكهنات التي أثارتها مختلف وسائل الإعلام العالمية طوال الفترة الماضية، وذلك بخصوص مستقبل النجم الكولومبي خاميس رودريغيز مع نادي بايرن ميونخ، وخاصة بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان من جديد إلى صفوف نادي ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى