التخطي إلى المحتوى

ذكرت تقارير صحفية ألمانية اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 27 فبراير 2018 أن نادي بايرن ميونخ الألماني قد دخل على خط المفاوضات رفقة نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك من أجل محاولة الظفر بخدمات النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير في الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي بايرن ميونخ تُحاول أن تقوم بتأمين نفسها قبل نهاية الموسم الحالي، وخاصة في ظل تردد العديد من الأنباء حول اقتراب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم نادي بايرن ميونخ إلى صفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن حسم أمر الصفقة لن يكون سهلاً على الإطلاق بالنسبة إلى إدارة نادي بايرن ميونخ، وخاصة في ظل المبالغ المالية المرتفعة التي طلبتها إدارة نادي توتنهام هوتسبير مقابل التخلي عن الهداف الإنجليزي هاري كين في الصيف المقبل.

حيث ترغب إدارة نادي توتنهام هوتسبير في الحصول على مبلغ 200 مليون يورو كحد أدنى من طرف أي نادي أوروبي يُريد أن يحسم الصفقة، وهو الأمر الذي يؤكد بدوره على عدم رغبة نادي توتنهام هوتسبير نهائياً في التفريط في خدمات الهداف الإنجليزي هاري كين، وخاصة في ظل سعي النادي للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل قوي للغاية في الموسم المقبل.

ولا يزال فريق توتنهام هوتسبير يُنافس في الموسم الحالي على ثلاثة جبهات مختلفة، وهي ضمان مركز له ضمن الأربعة الكبار في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى يضمن مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، إضافة إلى الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، وأيضاً محاولة التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

التعليقات