أخبار

بايرن ميونخ يسعى لقطع خطوة أخرى نحو اللقب السادس توالياً

يستعد فريق بايرن ميونخ حامل اللقب في المواسم الخمسة الماضية لاستقبال نظيره فريق هيرتا برلين في مباراة مرتقبة اليوم السبت الموافق ليوم 24 فبراير 2018 على أرضية ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني للموسم الحالي 2017 / 2018.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الألماني يحتل فريق بايرن ميونخ في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 59 نقطة، فيما يحتل فريق هيرتا برلين في الوقت الحالي المركز الحادي عشر في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 30 نقطة.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن فريق بايرن ميونخ يُدرك جيداً تحت قيادة مدربه الألماني المخضرم يوب هاينكس أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق، وخاصة وأن فريق المنافس يسعى إلى التقدم أكثر على مستوى جدول الترتيب من أجل تأمين بقائه في المقام الأول في البوندسليغا، ومن ثم البحث عن إحدى المقاعد المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.

ومن جانبها تأمل جماهير نادي بايرن ميونخ أن يستمر الفريق البافاري على نسق الانتصارات التي حققها طوال الفترة الماضية منذ تولى الألماني المخضرم يوب هاينكس منصب مدرب الفريق وذلك في شهر أكتوبر من العام الماضي 2017، علماً بأن فريق بايرن ميونخ لم يعرف طعم الخسارة سوى في مباراة واحدة فقط لا غير مع المدرب يوب هاينكس في ولايته الحالية للفريق البافاري.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب يوب هاينكس بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة: سيفين أورلايش / جوشوا كيميتش / ماتس هوميلس / نيكولاس سولي / ديفيد ألابا / أرتورو فيدال / تياغو ألكانتارا / فرانك ريبيري / توماس مولر / أريين روبن / روبرت ليفاندوفسكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى