أخبار

بايرن ميونخ ينضم للصراع مع ليفربول من أجل ضم نبيل فقير بعد المونديال

ذكرت تقارير صحفية فرنسية في مساء يوم أمس اليوم الجمعة الموافق لليوم الأول من شهر يونيو الحالي أن نادي بايرن ميونخ الألماني قد انضم إلى الصراع مع نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي نبيل فقير لاعب نادي أولمبيك ليون الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية وتحديداً عقب نهاية مونديال روسيا المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي بايرن ميونخ ترغب بشدة في التعاقد مع النجم الفرنسي نبيل فقير في الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك في إطار سعيها لتدعيم صفوف الفريق البافاري قبل انطلاقة الموسم القادم من أجل المنافسة على جميع الألقاب الممكنة كما اعتاد فريق بايرن ميونخ في كل موسم.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي بايرن ميونخ تُدرك جيداً أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق من أجل حسم الصفقة، وخاصة في ظل الرغبة الكبيرة لدى نادي ليفربول أيضاً من أجل التعاقد مع اللاعب الفرنسي عقب نهاية مشوار منتخب فرنسا في مونديال روسيا المقبل.

ويُعد النجم الفرنسي نبيل فقير أحد أبرز لاعبي كرة القدم الفرنسية في الوقت الحالي، ولعل أبرز دليل على ذلك أن اللاعب قد تم استدعائه من طرف المدرب الفرنسي ديدييه ديشان إلى القائمة النهائية للمنتخب الفرنسي التي سوف تُشارك في مونديال روسيا المقبل، مما يؤكد بدوره على أهمية وقيمة اللاعب في ظل الإمكانيات الفنية العالية التي يمتلكها.

ولا شك أن إدارة نادي أولمبيك ليون لن تتسرع على الإطلاق في الموافقة على أي عرض تم تقديمه إلى النجم الفرنسي نبيل فقير، وخاصة وأن مشاركة نبيل فقير في مونديال روسيا المقبل سوف تُزيد بدون أدنى شك من قيمة اللاعب في سوق الإنتقالات الصيفية، مما يعني بالتالي حصول نادي أولمبيك ليون على عائد أكبر إثر بيع اللاعب لصالح أي نادي.

وتألق النجم الفرنسي نبيل فقير صاحب ال24 عاماً بشكل ملفت للغاية في الموسم المنصرم رفقة ناديه أولمبيك ليون، ويكفي الإشارة فقط إلى أنه نجح في تسجيل 23 هدفاً لمصلحة ناديه على مستوى جميع المسابقات إضافة إلى صناعته لثمانية أهداف أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى