كرة عربية

بث مباشر | رابط مشاهدة مباراة الهلال والتعاون اليوم الخميس 27 / فبراير / 2020

يستضيف ملعب (مدينة الملك عبدالله الرياضية) على أرضيته، لقاء ممتع ومنافس لمتابعي الكرة السعودية، الذي يجمع بين فريق الهلال السعودي والتعاون ضمن الجولة العشرين فى الدوري السعودي الممتاز.

سنكون على موعد مع زوار موقع مصر سبورت بنقل مباراة الهلال والتعاون بث مباشر اليوم في تغطية حصرية وخاصة، وذلك قبل انطلق صافرة بداية المواجهة الأولى بقليل.

موعد مباراة الهلال السعودي والتعاون فى الدوري السعودي الممتاز، ذلك يوم الخميس 27 فبراير 2020، فى تمام الساعة 6:40 م بتوقيت مكة المكرمة، 5:40 م بتوقيت القاهرة،  تنقل هذا اللقاء قناة السعودية الرياضية1.

مباراة الهلال والتعاون بث مباشر

يحتل الهلال السعودي صدارة الدوري برصيد نقاط 44، كان أخر لقاء له أمام أتحاد جدة أستطاع الفوز بهدف دون مقابل،  وحصد ثلاث نقاط جديدة لرصيده، يسعى الهلال للفوز فى هذا اللقاء للمحافظه على صدارة الدوري، يعد هذا اللقاء أياب بعد أنتصاره بلقاء الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف.

على الجهة الأخرى فأن التعاون يحتل المركز الخامس فى الدوري بعدد نقاط 29، ويرغب التعاون فى الفوز فى هذا اللقاء ليتخطى الرائد الذي يحتل المركز الرابع، ليكون ضمن الرباعية المتصدرة، سيكون لقاء قوي بين الفريقين ومنافس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى