التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريق برشلونة بنظيره فريق فياريال في مباراة صعبة للغاية بالنسبة للفريقين نظراً للأجواء التي يعيشها كل فريق، فعلى صعيد البلوقرانا فإنه مطالب اليوم بالفوز والحصول على العلامة الكاملة بحصده ثلاث نقاط مهمة للغاية كي يبقى يلاحق غريمه التقليدي فريق ريال مدريد الذي فاز مساء اليوم على فريق أتلتك بلباو بنتيجة هدف مقابل لاشيء في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب سيرجو راموس من خلال ضربة جزاء، أما فريق الغواصات فإن مباراته ضد برشلونة في مساء اليوم لاتقل أهمية عن البارشا، فالآخر مطالب بالفوز للدخول في المربع الذهي كي تبقى له فرصة في اللعب في مباريات دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يحتل الوصافة فى ترتيب الجدول االعام في لا ليغا برصيد 70 نقطة، جمعها من خلال مشاركته فى ثلاثة وثلاثين مباراة، وبعد التوقف الدولي أستطاع ريال مدريد التربع على عرشصدارة الدوري الإساني بدل برشلونة بفارق 7 نقاط مع مباراة أقل لبرشلونة، وذلك بعد تعادل برشلونة فى أخر مبارايتين، ويسعى برشلونة في الفوز على الغوصات الصفراء وحصد الثلاث نقاط ليستطيع المنافسة لأخر مباراة.

بينما على الجانب الأخر فإن نادي الغوصات الصفراء يحتل المركز الخامس فى ترتيب الجدول العام للدوري الإسباني برصيد 54 نقطه جمعها من خلال مشاركته فى ثلاث وثلاثين مباراة، والأخر يريد الفوز ليدخل للمنافسة الأقوى فى أول أربع فرق في صدارة ترتيب الدوري، والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 2-1، ويترقب جماهير الفريقين مباراة تحمل ندية عالية بين الفريقين.

تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة الغوصات الصفراء، من المتوقع أن يختار كيكي سيتين أفضل تشكيلة لديه لمواجهة فياريال، حيث يتوقع أن يلعب بتشكيلة (4-3-3): تيرشتيغن ، جوردي ألبا ، لينجليه ، جيراد بيكيه ، سيميدو ، سيرجو بوسكيتس ، ريكي بويج ، فيدال ، ليونيل ميسي ، لويس سواريز ، أنستو فاتي.

مباراة برشلونة وفياريال تحمل ندية علية بين الفريقين حيث أن أول ربع ساعة نارية بين افريقين أسفرت عن هدفين، الهدف الأل لصالح برشلونة سجله مدافع فياريال باو توري وفي الدقيقة الرابعة عشر يعدل جواو مورينهو للغواصات الصفراء.

انتهت مباراة برشلونة ونادي الغوصات الصفراء على أرضية ميدان لاسراميكا بفوز عريض للفريق الكتلوني بنتيجة 4-1 ليقلص بذلك فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد الى 4 نقاط.

التعليقات