التخطي إلى المحتوى

 تتجه الانظار نحو ملعب ( ووكرز ) ليستقبل على أرضية ملعبه ضيف من العيار الثقيل، مباراة منتظرة من متابعين كرة القدم الإنجليزية، تجمع بين نادي تشيلسي وليستر ستي  وذلك فى دور الربع نهائي من كأس الأتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة تشيلسي وليستر ستي اليوم الأحد 28 / 6 / 2020 فى كأس الأتحاد الإنجليزي، وذلك فى تمام الساعة 5:00 م بتوقيت مصر، 6:00 م بتوقيت السعودية، 7:00 م بتوقيت الأمارات، وسيتم نقل هذا البث واللقاء الحصري عبر قناة  BEIN SPORTS HD1_PEIN SPORTS FR HD1.

يأتي نادي تشيلسي لهذا اللقاء مستعدا لمقابلة نظيره، وذلك بعد أداءه الجيد في أخر خمس لقاءات قد أنتصر فيها وتعادل فى واحدة، كما وأزاح نادي مانشستر من الأقتراب للقب الدوري ليترك ليفربول متصدرا لوحده، يقتر البلوز من التتويج بصورة سريعة وكبيرة، سيستغل عامل الأرض ليفوز بهذا اللقاء.

فى الجهة المقابلة فإن نادي ليستر ستي يعتبر من النوادي العنيدة، وسيدخل هذه المباراة جاهدا للأنتصار وسحق نظيره تشيلسي، ويإتى هذا الموسم محتل المركز الثاني فى الدوريث الإنجليزي، وبالرغم من اداءه السيئ فى لقاءته السابقة، سيحاول أرضاء جمهوره والأنتصار والأقتراب من تحقيق لقب الكأس.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات