التخطي إلى المحتوى

يقدم لكم موقع مصر سبورت البث المباشر لمباراة غرناطة وخيتافى، وذلك بعد قرار أتحاد الكرة الأسبانية أستئناف كرة القدم فى البلاد بعد توقفها لأكثر من شهرين، ويستضيف ملعب وأستاد ( لوس كارمينيس) على أرضيته اللقاء المنتظر والمرتقب من عشاق كرة القدم الأسبانية، للقاء يجمع بين غرناطة وخيتافى ضمن الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الأسباني.

يمكنكم مشاهدة بث مباشر لمباراة غرناطة وخيتافى عبر موقع مصر سبورت اليوم الجمعة 12 / يونيو فى تمام الساعة 8:30 م بتوقيت مكة المكرمة، 7:30 م بتوقيت القاهرة، حيث يتم نقل هذا اللقاء الحصري على قناة bein sports HD 1.

مشاهدة بث مباشر مباراة غرناطة وخيتافى عبر موقع مصر سبورت سوف يتم عرض البث قبل بدء اللقاء.

 

ويأتي نادي خيتافى محتلا المركز الخامس فى ترتيب الدوري الأسباني برصيد نقاط 46، وقد خاض لقاء سابق مع غرناطة لقاء الذهاب وأستطاع تحقيق الفوز بنتيجة رائعة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لغرناطة، ويستعد خيتافي بكل قوته لبدء مسيرته من جديد بعد أيقاف الكرة لمدة من الزمن ليحصد نقاط ثلاث جديدة ليستطيع من المنافسة على الرباعية.
على الجهة المقابلة فأن غرناطة يحتل المركز التاسع فى صدارة الدوري الأسباني برصيد نقاط 38، ويسعى هو الأخر فى الفوز فى هذه المباراة وضم ثلاث نقاط لرصيد نقاطه ليرتفع بترتيبه فى الدوري الأسباني، كما وأنه يعود للملعب بقوة ومعنويات عالية بعد فترة الراحة الطويلة التى قضاها بسبب فيروس كورونا.

التعليقات