التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريق يوفنتوس بنظيره ساسولو في مباراة قد تكون صعبة على اليوفي، وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الاسبوع الثالثة والثالثون من بطولة الدوري الإيطالي، وذلك اليوم الأربعاء 15-7-2020 من شهر يوليو الجاري

وتعتبر مباراة يوفنتوس ضد ساسولو مهمة للغاية بالنسبة لفريق اليوفي التي تقربه رويداً رويداً من حمل اللقب التاسع على التوالي، ويعتير هذا الموسم صعبٌ للغاية على فريق اليوفي نظراً للسنوات السابقة، حيث أن أقرب منافسيه وهو فريق اتلانتا ينافس على اللقب هذا الموسم.

يوفنتوس يدخل لقاءه اليوم ضد ساسولو بعد تعثره في أخر مبارتين له أمام الميلان والخسارة على يديه بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، والتعادل أمام فريق اتلانتا بنتيجة هدفين لمثلهما، ولكن الشيء الوحيد الذي كان يصب في مصلحة اليوفي هو تعثر منافسيه، مما جعل اليوفي يتربع على صدارة الدوري.

ونذكر أن يوفنتوس متصدر الدوري برصيد 76 نقطة بفارق 6 نقاط عن فريق اتلانتا الوصيف، وعلى الجانب الآخر يدخل ساسولو اللقاء وهو يحمل في رصيده 46 نقطة في المركز الثامن.

ومن هنا يقدم لكم موقعكم الإخباري موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو بث مباشر والتي من المقرر نقلها عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، وبالتحديد علة قناة بي أن سبروت 4، بصوت المعلق  علي مجمد علي.

التعليقات