أخباركرة عالمية

بث مباشر .. مشاهدة مباراة أفغانستان و عمان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

نقدم لكم من خلال موقع “مصر سبورت” خدمة مشاهدة أفغانستان و عمان، وذلك من خلال خدمة بث مباشر للمبارة التي نقدمها من خلال موقعنا، وتعتبر هذه المباراة من ضمن مباريات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، و التي تعتبر من المباريات المهمة و الشيقة التي يتابعها الكثير من المشاهدين.

يدخل المنتخب العماني هذه المباراة وهو يسعى الى تعويض الخساره أمام المنتخب القطري في الجولة السابقة من الدوري، وذلك بتحقيق الفوز على افغانستان من أجل الاتجاه و تصويب المسار نحو بلوغ المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم لعام 2022، وحسم التأهل إلى كأس آسيا عام 2023.

و قد تعرض المنتخب العماني لظلم تحكيمي فادح في مواجهته أمام قطر السابقة، حيث ألغى الحكم السيريلانكي “كريشانثي بيرير” هدفًا صحيحاً للمنتخب العماني في الدقائق الأخيرة من المباراة ، كما ألغى ركلة جزاء واضحة، و في حين اخر احتسب ركلة جزاء مشكوك في صحتها لصالح العنابي.

موعد مباراة أفغانستان و عمان :
يستضيف ملعب جاسم بن حمد بنادي السد لقاء فريقي أفغانستان و عمان، وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة مكة المكرمة، و في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مدينة القاهرة، و ستنقل المباراة من خلال قناة عمان الرياضية HD.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى