التخطي إلى المحتوى

تتجه الأنظار صوب ملعب وأستاد ( الأوليمبيكو) للقاء مرتقب ومنتظر من عشاق الساحرة المستديرة الإيطالية، مباراة ينتظرها الكثير تجمع بين نادي أنتر ميلان وروما وذلك ضمن الأسبوع الرابع والثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز.

مباراة أنتر ميلان وروما اليوم الأحد 19 / 7 / 2020 فى الدوري الإيطالي الممتاز، وذلك فى تمام الساعة 10:45 م بتوقيت السعودية،9:45 م بتوقيت مصر، وسوف يتم نقل وبث هذا اللقاء المنتظر من متابعين كرة القدم الإيطالية عبر قناة bein sports HD 1_bein sports HD4.

يدخل الأنتر هذا اللقاء محتلاٌ المركز الثالث فى ترتيب صدارة الجدول العام للدوري الإيطالي برصيد نقاط عدده واحد وسبعين نقطة، حصدها خلال مشاركته فى ثلاثة وثلاثين لقاء سابقات، مباراة ذات أهمية للأنتر حيث يسعى ليفوز فى هذه المباراة وحصد ثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني ويستطيع الاقتراب من المتصدر يوفنتوس، وستكون عينه على لقاء اليوفي يوم الأثنين لمتابعة نتيجة اللقاء فى حال تم أنهزام اليوفى سيكون على مقربة من الفوز.

فى الجهة المقابلة فإن نادي روما يحتل المركز الخامس فى ترتيب العام للجدول فى الدوري، حيث يحصد رصيد نقاط عدده 57 نقطة حصدها خلال مشاركته فى ثلاثة وثلاثين لقاء، نادي العاصمة يسعى للفوز أيضا فى هذه المباراة والمحافظة على مركزه ليضمن مشاركته فى دوري الأبطال، سيعمل جاهدا لحصد الثلاث نقاط والخروج من هذه المباراة بأقل الخسائر.

التعليقات