أخباركرة عربية

نتيجة … مباراة الترجي التونسي و الاهلي اليوم في بطولة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا

يقدم لكم موقع مصر سبورت نتيجة مباراة الاهلي والترجي التونسي اليوم السبت 19/06/2021 من ضم منافسات الدور النصف نهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا ، يستضيف ملعب رادس اليوم مباراة ثأرية للشياطين الحمر، بعد خسارة نهائي بطولة 2018.

حيث  تأهل فريق الأهلي إلى نصف نهائي البطولة بعد تخطيه عقبة صن داونز، بثلاثة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

الأهلي المصري يخوض هذا اللقاء المرتقب أمام الترجي التونسي عند الساعة السادسة مساء غد بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، ويدخل بطل مصر هذا اللقاء ساعيا بكامل قوته تحقيق نتيجة إيجابية في ملعب ستاد رادس سواء بالتعادل أو الفوز حتى يمهد الطريق أمامه للدور النهائي خلال جولة الحسم التي ستقام السبت 26 يونيو في القاهرة.

على الجانب الآخر وصل شيخ الأندية التونسية إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد عبوره شباب بلوزداد الجزائري، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ركلات الترجيح، بعد التعادل في مباراتي الذهاب والإياب بهدفين لكل فريق.

الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستتم إذاعة لقائهما على شبكة بي إن سبورتس القطرية التي تمتلك حصريا حقوق بث بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2020- 2021، ومن المفترض أن يقوم بالتعليق على هذا اللقاء، محمد بركات.

البرتغال يسجل الهدف الاول في اللقاء عن طريق كريسيانو رونالد بينما يتمكن هافيرتز من إداراك التعادل للمنتخب األماني في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى