كرة أوروبية

بث مباشر .. مشاهدة مباراة الدانمارك و فنلندا في بطولة أمم أوروبا

نقدم لكم من خلال موقع “مصر سبورت” خدمة مشاهدة مباراة الدانمارك و فنلندا، وذلك من خلال خدمة بث مباشر للمبارة التي نقدمها من خلال موقعنا، وتعتبر هذه المباراة من ضمن مباريات بطولة أمم أوروبا، و التي تعتبر من المباريات المهمة و الشيقة التي يتابعها الكثير من المشاهدين.

يدخل المنتخب الدنماركي هذه المباراة و هو يبحث عن النقاط الثلاثة،و قد استطاعت تقديم نتيجة جيدة في خلال الفترة التي يستعد فيها للبطولة، وذلك بخلاف خوضه لمباراة اليوم على أرضه وفي وسط جماهيره،و يملك الفريق الدنماركي تاريخاً مشرفاً في بطولة أمم أوروبا، بحيث أنه خرج من نصف النهائي مرتين في عامي 1964 و1984، و في حين اخر خرج من ربع النهائي في عام 2004، وقد ودعت البطولة من دور المجموعات 4 من المرات.

و في حين اخر يدخل المنتخب الفنلندي و هو يسعى عن الأداء المشرف في ظهور تاريخي، وهذا لاول مرة يحدث، وسط حالة من الشغف من جماهيره التي تمني النفس بحضور قوي للفريق في هذه البطولة.

يستضيف ملعب باركن ستاديون لقاء فريقي مباراة الدانمارك و فنلندا، وستقام المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة مكة المكرمة، و في تمام الساعة السادسة بتوقيت مدينة القاهرة، و ستنقل المباراة من خلال قناة بي إن سبورتس ماكس 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى