التخطي إلى المحتوى

بعد توقف كرة القدم المصرية بسبب جائحة كورونا لمدة طويلة أكثر من خمس شهور، تعود عجلة دوران الكرة المصرية بالدوران مجدداٌ وذلك بعد أعلان وزارة الرياضة بعمل الفحوصات اللازمة للاعبين وطواقهم الأدارية وضمان خلوهم من فايروس كورونا، يفتتح ملعب برج العرب أولى المبارايات الودية فى مصر، مباراة تجمع بين نادي الزمالك وسموحة وتأتى كبداية لكرة القدم المصرية وتهيأت النوادي للبدء بالدوري.

مباراة الزمالك وسموحة اليوم الأحد 19 / 7 / 2020 مباراة ودية  وذلك فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر السادسة بتوقيت السعودية، وسوف ينقل  هذه المباراة عبر قناة النادي.

يإتي هذا اللقاء ضمن التحضيرات الأولى لبداية سير كرة القدم المصرية وبداية المنافسة الكروية من جديد بعد توقفها بسبب كورونا، كما وأعلن أن السادس من أغسطس القادم سيكون بداية عودة الدوري المصري من جديد، لذلك يبدأ النوادي بأستعادة نشاطهم وأستعدادتهم الكروية.

وسيقوم نادي الزمالك بتغير كافة لاعبيه فى هذا اللقاء الودي لأستعادة نشاطهم الكروي من جديد، وسوف يتغيب عن هذا اللقاء اللاعبين المغربيين أشرف بن شرقي واللاعب محمد أوناجم بسبب تواجدهم فى المغرب ولكن سيعودون خلال فترة قصيرة الى مصر لأكمال مسيرتهم الكروية

التعليقات