أخباركرة عربية

بث مباشر | مشاهدة مباراة السعودية واليمن في تصفيات كأس العالم 2022

ينقل لكم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة السعودية واليمن بث مباشر في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، وكأس آسيا الصين 2023، ضمن مباريات اليوم السبت 5 يونيو 2021، فى الجولة السابعة من التصفيات.

يستضيف المنتخب السعودي نظيره اليمني على ملعب مرسول بارك فى العاصمة الرياض، وعينه على تحقيق الفوز لمواصلة صدارة المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات أوزبكستان وفلسطين وسنغافورة.

حصل المنتخب السعودي صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، حصدهم من 5 مباريات، حقق الفوز فى 3 مباريات، وتعادل فى مبارتين، بينما يحتل المنتخب اليمني المركز الخامس والأخير برصيد 5 نقاط، جمعهم من فوز وحيد، وتعادلين، وخسارتين.

وحصل منتخب أوزبكستان المركز الثاني بترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط، يليه منتخب فلسطين فى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويأتي المنتخب السنغافوري فى المركز الرابع برصيد 7 نقاط.

حيث تأجلت مباراة السعودية واليمن أكثر من مرة بسبب جائحة فيروس كورونا، فقد كان مقررًا لها يوم 26 مارس 2020، إلا أن ظهور الوباء العالمي أدى إلى تأجيلها لمدة سنة كاملة حتى يوم 25 مارس 2021، وأضطر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لتأجيلها للمرة الثانية حتى يوم 5 يونيو 2021 بعدما قام بجدولة مباريات دور مجموعات دوري أبطال آسيا لتقام على هيئة دورة مجمعة في السعودية وقطر والهند.

وانتصر المنتخب السعودي على نظيره الفلسطيني بنتيجة 5/صفر في مباراة الجولة الماضية من تصفيات كأس العالم وأمم آسيا يوم 30 مارس الماضي.

أما المنتخب اليمني فلم يحقق أي فوز منذ تاريخ 14 نوفمبر 2019 عندما فاز بهدف دون رد أمام فلسطين، فقد خسر ثلاث مباريات متتالية أمام سنغافورة بهدفين لهدف في تصفيات المونديال، ثم سقط أمام الإمارات بثلاثية نظيفة وبسداسية نظيفة أمام قطر في مجموعات بطولة كأس الخليج العربي 2019.

وكانت آخر مباراة خاضها المنتخب اليمني يوم 2 ديسمبر 2019 أمام العراق وانتهت بالتعادل السلبي.

وفاز منتخب السعودية في 4 من آخر 5 مباريات جمعته بمنتخب اليمن، وكان آخر لقاء جمعهما في 10 سبتمبر 2019 ضمن تصفيات المونديال وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

مشاهدة مباراة السعودية واليمن بث مباشر

تنطلق مباراة السعودية واليمن اليوم السبت 5 يونيو 2021 في تمام الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية على ملعب نادي النصر السعودي “مرسول بارك” في العاصمة الرياض.

تنقل مواجهة السعودية ضد اليمن على قناة دبي الرياضية الأولى HD1 بصوت المعلق الرياضي الإماراتي أحمد الشحي، كما تنقل على القناة الرياضية السعودية HD1 عبر القمر الصناعي نايل سات بصوت المعلق الرياضي السعودي عبد الله الحربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى