أخباركرة عربية

بث مباشر …مشاهدة مباراة الكويت وتايبيه اليوم في تصفيات كأس أسيا للعالم

ينقل لكم موقع مصر سبورت مشاهدة مباراة الكويت وتايبيه بث مباشر اليوم في تصفيات كأس أسيا للعالم 2022، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 15-6-2021.

يواجه منتخب الكويت، منتخب تايبيه على استاد جابر الاحمد الدولي، ضمن الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم قطر 2022 في قطر وكأس آسيا الصين 2023.

ويدخل منتخب الكويت المباراة تحت قيادة المدرب الوطني الجديد ثامر عناد، الذي عاد لاستلام المهمة بعد إقالة المدرب أندريس كاراسكو عقب التعادل مع الأردن في الجولة الماضية.

وفقد منتخب الكويت فرصة المنافسة على التأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم 2022، بعد تعادله مع الأردن، ولكنه يأمل في تحقيق نتيجة قوية أمام تايبيه في ختام مشوار التصفيات.

في المقابل، سيسعى منتخب تايبيه إلى تفادى التعرض لخسارة ثقيلة جديدة، بعد أن خسر مبارياته السبع الماضية وتلقت شباكه 32 هدف.

وضمن منتخب أستراليا تأهله إلى الدور النهائي من التصفيات بعدما أنفرد بصدارة ترتيب المجموعة برصيد 21 نقطة كاملة من سبع مباريات، مقابل 14 نقطة لصالح منتخب الأردن، و11 لمنتخب الكويت و6 لنيبال ولا شيء للصين تايبيه.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الكويت وتايبيه في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية والكويت، وتنقل على قناة الكويت الرياضية بصوت المعلق الرياضي الكويتي “عبدالله الحربي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى